الثلاثاء، 30 يوليو 2013

اتجهزي معابا للعيد ♥♥ ج١

                                                                        



السلام وعليكم ادري قبل كم ساعه عملت بوست بس مرره متحمسه 
وانا احس انو لازم اعمل هالبوست وانو راح يفيد كثير بنات سو انشاءالله تستفيدو وهوا باين من عنوانو
راح يكون اسم السلسه اتجهزي معايا للعيد وراح تكون ع ثلاثه اجزاء الاول اللي هوا ذا راح يكون سكن كير 
و العنايه بالبشره والجسم 
والجزء الثاني حيكون تنسيقات وراح اعملو اليوم و اخر جزء راح يكون عن الميك اب و<< مايحتاج افصل يعني البيوتي رح اعطيكم افكار ،
نبدأ :




اول: شي اعملي ماسكات لبشرتك انا عندي اثنين كلهم من بيزلين 
الاول صنفرة والثاني قناع للتفيتح وممكن تجربي حقت بودي شوب او لاش وفي كثير ماسكات ممكن تسوي في البيت

ونهتم بتقشيرها وترطيبها 

ثاني شي: اللي هوا الشفايف 
لازم نهتم بتقشيرها وترطيبها انا عندي مقشر الشفايف اللي من ذي بودي شوب وبمجرد انتهائي من التقشير ارطب شفايفي بجل جونسون هوا تقريبا زي فازلين قوامه ثقيل ، او ارطب بفازلين 

ثالث شي تقشير الجسم : انا عندي مقشر الجسم اللي من اتش اند ام هوا مقشر عادي قوامه جل ريحتو عاديه
واستخدم مقشر الرجول "اكرمكم الله " اللي من ذي بودي شوب مررره منعش وحلو بريحة الببريمينت " النعناع وافرك رجلي بلفرشه ولا الحجر حق الرجول ماعرف اسمها بس هيا اللي انتو شايفينها في الصوره برضو من ذا بودي شوب 

رابع شي الترطيب : راح اتكلم اول شي عن ترطيب الجسم بعدين القدمين ،
انا ارطب جسمي كل بزبدة الكاكو لانو نوعية بشرة جسمي جافه بس اليدين ارطبهم بلوشن الجسم اللي من باث اند بودي حق باريس زي مانتو شايفين ع غلاق اانا استخدمو ليديني مع الزنود عشان ماحب لمن يدي تكون مرره مدهنه من الزبده
واللوشن الثاني الاحمر مدري ايش اسمو بس انا استخدمو احيانا بدون الزبده يعني لحالو

خامس شي ترطيب القدمين : ودحين نجي للترطيب القدمينن بعد التقشير ابخ من سبراي القدم برضو من نفس المجموعه حقت النعناع ، كذا يعطي انتعاش وتحسي رجولك بارده مدري ماعرف اوصف وكمان حلو اذا مشيتي فتره طويله وحسيتي رجولك تعبانه هذا وظيفتو كذا ينعشها ويبردها اسمو كولدنج فوت سبراي ترا مرح حلو وسعرو رخيص سبعة وعشرين ، وبعد كذا استخدم جل جونسون او فازلين و ع الاظافر استخدم زيت الاظافر تلاقيه في اي مكان اانا لقيتو في السوبرماركت  وبس البس شراب واقعد لين اليوم الثاني

سادس شي العنايه باليدين : صوره جماعيه بس

شوفو محتويات الشنطه الصغيره هذي من اتش اند ام بس الزيت حق الاظافر مو معاه

واخيرا وليس اخرا كريمات اليد اللي حاليا بستخدمهم اول واحد من اليمين من باث اند بودي حطيتو في مشترياتي هنا
استخدمو قبل مانام لانو ثقيل ، و اللي في الوسط دوف استخدمو طول اليوم عادي كل ماحسيت يدي نشفت استخدمتو 
واخر شي كريم من ذا بودي شوب بزيت اللوز مره حلو الكريم واستخدمو مرتين عشان احافظ ع ترطيب اظافري بس هوا مو بس للاظافر لا حتى لليد 

اما بالنسبه للتقشير فانا استخدم نفس مقشر الجسم كمان ليدي 
 ، 

وسادس او سابع "مادري" شي الشعر انا كتبت تدوينه للحفاظ ع الشعر هنا♥
اما بالنسبه للترطيب بعد الششاور فانا استخدم بديل الزيت المعالج للشعر من دوف و سيروم ادمجهم مع بعض واحطهم

واخر شي يعني كنصيحه مو لازم تسويها ممكن او يوم العيد تستخدمي شاور جل بريحه
انا عندي ذولا الاثنين من باث اند بودي  اتكلمت عنهم في مشترياتي  هنا ي روايح كثير انتي اختاري اللي تبغي وموشر من باث اند بوي 
وبس 

دمتم بسعاده يارب اي سؤال اسئلوني في الاسك وتابعوني في تويتر والفيس بوك وفضلا ليسا امرا اشتركو في البلوق حقي ،،، باي http://ask.fm/raneem372

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق