الأربعاء، 13 أغسطس 2014

العودة الى الدراسة / تسريح الشعر ♡










السلام وعليكم ،
رجعت لكم ببوست جديد وهو ضمن سلسلة العودة الى الدراسة . 




طيب نبدأ :


بالغالب انا ايام الدراسة والدوام أصحى الصباح متأخر فما يكون عندي وقت اسرح شعري وبما انو شعري 
مو ناعم جاف ، فبس اعمل ذيل حصان او كعكةومن قدام بما انو الشعر حيكون طاير فأستخدم سبراي واصلا انا الاسبراي استخدمه شبه يومي واوقات كل يوم فيعني اني استهلكه مره كثير ، واتوقع في كثير زي ، فحبيت البوست اليوم يكون عن انواع السبراي وايش الافضل  طبعا من تجاربي زي الريفيو تقريبا 







النوع الاول واللي اتوقع الاغلب يعرفه اللي هوا من لوريال ، النوع اللي عندي عادي 
الاسبراي بشكل عام جدا احبه وهذي ثاني مره اشتريه يثبت وريحته تروح ماتبقى عالشعر ثباته كويس بس اتوقع انو النوع الاقوى يثبت مره ووقت اطول ممكن ينفع للسهرات ، لكن انا استخدم هذا العادي في الصباح وفي الليل 
 ،
النوع الثاني من vo5 هالشركة ع ماظن انها بريطانيا والمنتج مستورد اشتريته من مانويل ،
المنتج مكتوب انه جل ع شكل سبراي وفي انواع اللي عندي اقوى شي بس مايجبس الشعر ابخه ع شعري و وبيدي احرك شعري عشان يتوزع السبراي قبل لا يجف ، ومكتوب انه يستخدم عالشعر المجفف يعني الجاف ، ريحته برضو ماتبقى بس احسها حلوه :) ، ويثبت لوقت مرره طويل .

واخر نوع سبراي من ماركة كازانوفا هذي شركة اتوقع انها سعودية ولانه الصناعة في السعودية
انا ماعرف الشركة لكن امي تقول انها شركة قديمة وكويسة ، وانا كنت ابغا سبراي فقلتها فجابتلي هذا ،
ماعرف اذا في اقوى من العادي بس اتوقع انو فيه ، وهو بزيت الارغان فيعني بيرطب الشعر ، ريحته عادي حلوة يعني زيت ارغان ، احسها شويه تثبت بالشعر وانا بصراحة مايعجبني انها تثبت بالشعر و السبراي مايثبت لوقت طويل بس ممكن ساعه اكثر شي وممكن اذا حابه يطول معاكي تزيدي ولا تخافي ماراح يجبس شعرك .



 بكذا انتهت تدوينة اليوم انشاءالله تكونه استفدتو
انتظروني في التدوينة القادمة بإذن الله 



اي سؤآل : http://ask.fm/raneem372

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق