الاثنين، 8 يوليو 2013

خمسة منتجات خلصتها حرجع اشتريها او لا ♥




السلام وعليكم ، 
تدوينتي لليوم حتكون عن خمسة منتجات خلصتهم واذا حرجع اشتريهم او لا 
وراح اقولكم رأي عنها  . انا قررت انو كل شهرين او ثلاثه او كل ماحسيت انو المنتجات
اللي عندي خلصت او قربت تخلص << ماتلاحظو قلت "او "كثير ،
المهم ايوا او قربت تخلص ف اسوي عنها ريفيو عشان انتو كمان تستفيدو 
وبس نبدأ :



اول شي عندي لوشن الجسم من فازلين 



 مره حلو وترطيبو كويس وريحتو كمان حلوه بصبار 
وكمان يقعد معاكي فتره مره كويسه انا عن نفسي قعد معايا تقريبا شهر ونص 
وافكر اشتري مره ثانيه بس مو نفس الريحه لا ريحه ثانيه 
اعطيه 10\10
بالنسبه لسعرو مافتكر لانو من زمان

ثاني شي اللي هوا كريم من نيفيا 




في يجي زي كذا شكلو وفي علبه صغيره
بصراحة مره ماعجبني ماحسو مره يرطب هوا لليدين والوجه والجسم
بس ابدا ماحفكر اني ارجع اشتري 
اعطيه 4/10



مزيل المناكير من بورجوا اول شي اللي ماعجبني فيه انو فيلو عطور فمع الاستمرار في استخدامه حيغمق 
المنطقة اللي حولين الظفر ثاني شي اللي ماعجبني فيه انو الاسفنجه اللي جوتو احسها شوي قاسيه 
مو لينه وثالث شي ماعجبني فيه احسو مايمسح بسرعة . والشي الوحيد اللي عجبني فيه لونو ايوا لونو حلو بينك كمان ريحتو حلوه  
بس ارجع اشتري مستحيل 
اعطيه 3/10 عشان لونو ،


كريم من جونسون انا جات فتره يدي مره سارت ناشفه خصوصا بين الاصابع
مره نشفت والشي الوحيد اللي انقذني ورجعلي يدي ناعمه هذا الكريم فإذا كانت يدك ناشفه جدا 
انصحك بهذا الكريم اتوقع انو من مكوناته البودرة ، في نوع ثاني برضو من جونسون اصغر من هذا بشويه 
دورت عليه مره مالقيته فاطريت اني اخذ هذا بس مرة ماعجبني لونو وشكلو بس انا اقولك لاتهتمي لشكلو لانو الكريم من جوا حلو مره حبيتو بس ماحرجع اشتري هوا عادي تستخدمي حتى اذا يدك مو جافه بس مادري مابغا اشتري مره ثانيه
اعطيه 7/10



واخر شي اللي هوا قناع للوجه بالتفاح استخدمتو بس مرتين ومره ماحبيتو 
احسو وسعلي وفتحلي مسامات وجهي ولمن وقفت استخدمو الحمدلله رجعت المساسمات مغلقة
هوا ماناسبني بس يمكن يناسب غيري لانو مو كل شي ناسبني ممكن يناسب غيري 
اعطيه 3/10 ،
وبقولكم شي يعني بس عشان تعرفو انا ماحب اثبت ع شي واحد احب انوع مو انوع انوع لا يعني اغيرها وماثبت ع شي واحد غير اذا جربت غيرو كثير ولقيتو احسن شي ، 

وبس انشاءالله تكونو استفدتو بااي  :) 





سولي لايك لصفحتي في الفيس بوك

تابعوني وسولي فولو 

اسئلوني 

و اشتركو في البلوق 
حقي 

.مررررررره حكون شاكره لكم اذا دعمتوني و انشاءالله قريب راح انزل بوستات وابدأ اتفاعل معاكم
بس خليني اشغل مخي شويا وافكر ايش انزل بوستز في رمضان  :) 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق