الثلاثاء، 30 يوليو 2013

حافظي علي شعرك ♥♥ Keep your hair



السلام وعليكم كيفيكم 
انشاءالله بخير ،
قرب العيد و باقي تسعه ايام و اكيد كلنا نبغا شعرنا صحي و مو متشابك 
هيا التدوينه دي موشرط اني بس تطبيقيها عشان العيد اعمليها كمان بدون مايكون عشان العيد لانو اصلا لازم نهتم بشعرنا انا زمان ماكنت اهتم بس بعد الاستحمام احط كريم مرطب ( انا طبيعة شعري خشن جاف لكن مو مره وكثيف جدامشاءالله  فعملت الكيراتين وبعدو شعري سار يتساقط بشكل مره كبير لاحظت انو بيتساقط كثير لمن بستخدم الشامبو حقو فبطلت استخدمو  وماقول شعري بعدو اتحسن لا بس قل التساقط وسرت اهتم بغذائي سرت اكل خضروات وفواكه يعني اكل صحي و اسوي حمام زيت اللي راح اقولها لكم انشاءالله في دا البوست وبس ) 
طيب بعد المقدمة الطويله العريضه راح ابدأ ،


انا اسوي حمام زيت مرتين في الاسبوع واخليه في شعري مده طويله اقل شي نص ساعه 

طيب جيبي زبدية عشان تخلطي فيها الخلطه << اكيد يعني اجل بيدنا بنخلط!!
ماعليه ،

انا ماراح اقولكم المقادير لانو ع حسب طول وكثافة شعرك ،


حطي عسل

ومايونيز ( يفضل كامل الدسم ) ،


وبيضه 
و الزيت اللي تحبي 
انا عن نفسي استخدم ثلاثه انواع " زيت الخروع وزيت باراشوت وزيت الزيتون ،

وبس هاذي المكونات وطبعا ماننسى نشرب كثير مويا ماقول اشربي ٨ اكواب لا كل ماعطشتي اشربي لا تتكاسلي وموشرط اذا عطشتي عادي بدون واكيد الاكل الصحي والتغذيه السلميه من الداخل هيا اللي حتعكس خارجك ،
و ممكن كمان تستخدمو موز مع الخلطه كمان الموز مره مفيد للشعر اذا حابه تستخدمي اهرسي مضبوط لا تبقي اي حبيبات فيلو ،
وبس هذا كان بوست اليوم اتمنى تكونو استفدتو واي سؤال اسئلوني في الاسك:

اشتركو في البلوق :) باي 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق