الاثنين، 5 أغسطس 2013

الشعر الويفي و الكيرلي ، wavy & Curly Hair ♡♡




السلام وعليكم ،
بوست اليوم راح يكون طريقتي في عمل الشعر الويفي و الكيرلي 
مرره سهله كل اللي تحتاجي الشيئين الحلوين ذولا 
الستريت مولازم لكن انا استخدمو من قدام وبعدين استخدم الفير 
بس الشي المهم واللي راح نسوي فيلو الويفي والكيرلي اللي فير جوسي ايبير انا من زمان كنت افكر اشتري فير بس ماكنت عافره اي شركه كويسه فيرهم كويس يعيش معابا فتره طووويله 
فلقييت مدحح كثثييير ع هذا الششي اللي هوا فير جوسي ايبير مرره حلو و فعلا قد المدح ويستاهل كل ريال اندفع فيه 
درجت الحراره وحده مرره عالية انا اخذت المقاس الوسط اللي هوا 19 لانو وبكل بساطه اقدر اسوي فيلو ويفي اوكيرلي وفيلو الوان انا اخذت هذا اللون مرره حلو وكيووت ومن اول مرره استخدمتو وققعت بغراامو 
واللي عجبني في اكثر انو حراارتو عالية جدا ويجي معا قفاز لازم تلبسي لانو ماراح تتحملي الحراره 
ططيب بعد ماخلصصت قرقره نبدأ بطريقة :

في البدايه استخدم هذي المنتجات

نبدأ من اليمين

  1. حامي ضد الحراره من لوريال موشرط تستخدمو هذا في انواع ثانيه كثير 
  2. موس = من نيو ويف لتموجات الشعر و فيها حمايه ضد حرارة التصفيف 
  3. سبراي من لوريال مرره حلو مايخلي شعرك كانو متجبس وفي منو نوعين واح لتثبيت قوي جدا والثاني اللي هوا عندي عادي بس انا ناسبني ثبتلي كويس ،
الطريقة للشعر ويفي :
اكون اخذا شاور وبعدين استخدم كريم الشعر من دوف بديل الزيت وامشط شعري وبعدين
واسيب شعري ينشف وبعد كذا استخدم الموس و حامي ضد الحراره وامشط شعري عشان اتاكد انو اتوزع كويس
وبعد كذا اسشور شعري الجذور ع خفيف و بعدين اقسم الشعر لاربعه اقسام عشان اسهل ع نفسي
وبعدين اذا كنت ابغا ويفي اكبر الخصله شوي مو مره يعني وألفها اقعد ماسكه الفير من وبعد كذا بيدك كانك تمشطي الخصله بس ع خفيف او ممكن بالمشط عشان ينفك الكيرلي ويسير ويفي وبخي سبراي وبس
الشعر الكيرلي :
امسك خصله صغيره و ألفها ع الفير نفس الشي من ١٠ الى ١٥ ثانيه وبعدين افكها بشويش ويطلع كيرلي وابخ سبراي وبس ،
وبعد ماخلص استخدم كريستال سيروم عشان يهدي الشعر الطاير ويعطي لمعه او ممكن تستخدمي زيت الماكديميا انا ماعندي لو صوره برضو حلو ويدي لمعه ويهدي الشعر الطاير
وبالنسبه اذا ماكان عندك فير تقدري تستخدمي الستريت بس انا ماضبت معاي راح احط لكم لينك الفديوهات فيدو كيف تسوي ويفي او تمويجات وفديو كيرلي
http://www.youtube.com/watch?v=Eey_oxAizqQ
هذا فديو تسوي ويفي بالستريت
http://www.youtube.com/watch?v=cDZmAKrkou4
هنا كيرلي للشعر القصير
http://www.youtube.com/watch?v=_1YtxkJpNco
وهنا للطويل
ممكن تسشوري شعرك قبل عشان يتسوى الكيرلز معاكي احسن
وبعدو بخي سبراي او اذا شعرك ناعم مايحتاج واحس انو الستريت راح يضبط معك




هذي  كانت طريقتي للويفي والكيرلي انشاءالله تكونو استفدتو و فهمتو عليا فاشرح حاولت قدر ماقدر اني افصلكم عشان تفهمو كنت حابه اوريكم الطريقه ع شعر مستعار لكن مالقيت واي سؤال انا حاضره ، واكتبولي رايكم في البوست واذا في شي جربتو مرره راح انبسط لما تشاركوني تجاربكم واراءكم

الاسك : http://ask.fm/raneem372
التويتر :https://twitter.com/irjojoor
الفيس بوك : www.facebook.com/raneemRm
واشتركو في البلووق :)
باي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق