الثلاثاء، 10 يونيو 2014

ريفيو :كونسلر من سوب اند قلوري






السلام وعليكم ،
طيب...كبداية احب اقول أي نو انا قلت قبل الاختبارات ابغا انزل كم بوست لكن صراحة اتكاسلت 
وانا احاول اني انتظم بتنزيل التدوينات ع طول ، وانا فعلا شايفة انو انا مره قصرت مع المدونة ، وراح احول انزل بانتظام اقلها كل اسبوع بوست ، وكمان اجازه يعني عندي وقت كاف انزل في ومافي شي يشغلني ،اعذروني رجاءً .
ومبروووووك الاجازه << بدري   :) .
تدوينة اليوم حتكون ريفيو لمنتج من الميك اب من سوب اند قلوري اللي هوا كونسلر تريك اند تريتمنت .




نبدأ :







هذا هوا انشاءالله تكون الصوره واضحة 





زي ما قلت اسمو تريك اند تريتمنت

ايجابياتو :


، من ناحية الحجم والشكل  فحجمو صغير مو مره بس كويس و شكلو حلو


تغطيتو متوسطة 

يناسب البشرة الدهنية والمختلطة

يندمج بسرعة


ثباتو ممتاز

،



اما سلبياتو :

اول شي انا حسيت انو إضاءة مو كونسلر وفيلو شيمر شويه يبين زي إضاءة بس ع خفيف مرا ، لمن تشتريه ماحيبين انو كذا لكن لمن تجربي وتجي في الضوء راح تلاحظي لكن فالاستعمال حيبين زي الاضاءة ( لاحظو زي الإضاءة موب إضاءة ) بإمكانك تستعملي عشان تخفي بي لكن بعدو تستخدمي بودره عشان تثبتي وتخفي الشيمر الخفيف اللي في ، هوا مكتوب انو للاندر ايز  يعني لتحت العين ، وانو يغطي الهالات و يفتح المنطقة ماراح يناسب كأنك حاطه إضاءة تحت عينك ، واذا هالاتك غامقة جدا ماراح يناسبك ابدا ، ولتحت عينك ماينفع بس ممكن تستخدمي كاإضاءة او هاي لايت


ثاني شي  الدرجة جدا فاتحة ومافي غير هذي الدرجة يعني ينفع للي مرره بيض لانو انا بيضا مو قمحية ولا سمرا وطلع فاتح عليا ، في اربع درجات منو ع ما اظن لكن مو عندنا برا اللي متوفر عندنا درجة فاتحة


ينشف بسرعة يبغالك تدمجي ع طول
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إستخدامي له :


أستخدمو كهاي لايت و كمان إضاءة ، احس انو مشابه لماري لو لمنايزر من ذا بالم ، كمان ممكن تستعملي كبيس للاي شدو انا ماجربت لكن بجرب انشاءالله
، استخدمو بفرشاه من f70 sigma


بس اوزع بيها مادمج ، الدمج استخدم بلندنج برش فرشة الدمج  برضو من سيقما f50


النهاية بقول
 اذا اشتريتي وبفكرك انك تخفي هالات غامقة فماراح يناسبك .
اما اذا اشتريتي وبفبالك انك تستخدمي كإضاءة او هاي لايت او كمان بيس للاي شدو فكذا تمام بإمكانك تشتري .
في الأخير شي راجعلك :)



بس انشاءالله تكونو أستفدتو واللي جربتو تمتبلي في التعليقات تجربتها .



مواقع تتواصلي معاي فيها

أسئليني "  http://ask.fm/raneem372

تويتر " https://twitter.com/irjojoor

       فيسبوك " www.facebook.com/raneemRm

مع السلامة ، دمتم بخير يارب :)










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق